إعلان

الاستثمار في أستراليا 2022 بدون شرط تعجيزية

إعلان

استثمر في أستراليا 2022

الاستثمار في أستراليا 2022 تقدم هذه المقالة تحليلاً علميًا صارمًا لطرق ممارسة الأعمال التجارية في أستراليا والحصول على الإقامة الأسترالية من خلال الاستثمار في أستراليا. إذا كنت قد اخترت أستراليا كوجهة لك وتنوي الهجرة هناك والاستثمار في أستراليا هو أحد خياراتك، فيمكنك قراءة هذا المقال.

شروط الاستثمار في استراليا:

الاستثمار هو أحد الطرق للأشخاص ذوي الإمكانات المالية العالية. الأفكار المبتكرة أو الخبرة العملية المتعلقة بالاستثمار هي أيضًا مطلب لهذه الأساليب. نظرًا لظروفها الاقتصادية المثالية والمستقرة، فإن أستراليا هي محور اهتمام العديد من المستثمرين الأجانب للحصول في نهاية المطاف على الإقامة الدائمة أو جواز السفر الأسترالي والتمتع بإمكانيات كبيرة. أستراليا هي واحدة من أكبر الدول في العالم وهي حاليا سادس أكبر دولة في العالم. ليس لها حدود برية مع دول أخرى وتحيط بها المحيط الهادئ والمحيط المتجمد الشمالي والمحيط الهندي والعديد من البحار الأخرى. يعيش 26 مليون شخص على مساحة 7،686.850 كيلومتر مربع من الأراضي في أستراليا.

إعلان

أكبر مدن البلاد هي ملبورن وبيرث وسيدني، وعاصمتها كانبيرا. يمكنك التقدم للحصول على مجموعة متنوعة من التأشيرات للاستثمار في أستراليا، ولكل منها ظروف معيشية وآثار مختلفة. ربما يكون أحد أهم الأشياء عند الهجرة إلى أستراليا، وخاصة كيفية الاستثمار في البلاد، هو العملة الأسترالية المشتركة. عملتها هي الدولار الأسترالي، وهو أقل من الدولار الأمريكي.

الاستثمار والحصول على الإقامة والمواطنة في أستراليا:

هناك طرق عديدة للاستثمار في أستراليا. يعد شراء العقارات وتسجيل الشركة وبدء عمل تجاري وحماية نفسك طرقًا للاستثمار في البلد، ولكل منها تأشيرته الخاصة. النقطة المهمة هي أنه لا تتطلب جميع التأشيرات إقامة دائمة وجواز سفر. لذلك عليك الانتباه إلى هذا عند اتخاذ إجراء. اعتمادًا على نوع التأشيرة التي تحصل عليها، يمكنك الحصول على إقامة دائمة في أستراليا بعد 1 إلى 4 سنوات. لكن شراء العقارات في أستراليا لا يمنح الإقامة. يمكن للأشخاص الذين حصلوا على الإقامة الأسترالية عن طريق الاستثمار التقدم للحصول على تأشيرات مرافقة لأزواجهم وأطفالهم الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والسفر والعيش معًا.

تعتبر خطة عملك مهمة أيضًا في عملية الاستثمار، خاصة في أستراليا. لذلك، بعد عام أو عامين، ستتم مراجعة سجلات عملك وسجلات عملك من أجل الربحية. إذا كان حجم عملك وازدهاره لا يتطابق مع خطة عملك الأصلية، فقد لا يتم تجديد إقامتك ولن تتمكن من الحصول على إقامة دائمة في أستراليا. إجراءات الإقامة المؤقتة والدائمة لها متطلبات قانونية مختلفة وتتطلب مساعدة محامي هجرة متمرس أثناء العملية.

الاستثمار في أستراليا ومعايير الاستثمار:

إذا كنت تخطط للاستثمار في بلد أجنبي، فعليك بالتأكيد التفكير في الوضع الاقتصادي للبلد وكيف ستتعامل مع المستثمرين الأجانب. في مقالاتنا الاستثمارية، نقوم بتقييم كل دولة بناءً على أحدث الإحصائيات من المواقع والمصادر العالمية حتى تتمكن من اختيار البلدان التي تتمتع بأفضل أمان استثماري ونمو وربحية. أحد المعايير التي يمكن أخذها في الاعتبار لهذا الغرض، وأحد الطرق الآمنة نسبيًا للاستثمار في أستراليا، هو مخاطر مصادرة الممتلكات في البلاد. في برنامج مصادرة الممتلكات، تمثل القيمة 1 أقل المخاطر، بينما تمثل القيمة 7 أعلى المخاطر. من عام 2014 إلى عام 2019، كان هذا هو الاستثمار الأقل أمانًا في مخطط أستراليا.

إعلان

هناك معياران مفيدان في هذا الصدد ، ونود أن نقدمهما لك هنا. ضبط الجودة وضبط الفساد. في الرسم البياني الأول يمكنك أن ترى جودة مراقبة النشاط الاقتصادي في أستراليا، والتي تحسنت في السنوات الأخيرة وتظهر زيادة في التنظيم. في هذا المقال، نلقي نظرة على مستوى مكافحة الفساد في أستراليا. يوضح هذا المؤشر مدى إشراف حكومات الولايات على الأنشطة الاقتصادية والإدارية والسيطرة على الفساد المحتمل في هذه المؤسسات. وبحسب آخر أرقام عام 2017 ، فإن النسبة 81/8، وهو أمر طبيعي مقارنة بالدول الأخرى، لكنها أقل في أستراليا مما كانت عليه في السنوات السابقة. بشكل عام، يتراوح هذا من 5.2 إلى 5.2+، بحد أدنى للقيمة -5.2 وقيمة قصوى 5.2.

الاستثمار في أستراليا والمؤشرات الاقتصادية:

يمكن للمؤشرات الاقتصادية لأي بلد أن تعكس الوضع العام للازدهار الاقتصادي والتنمية. يمكن أن يكون لمعرفة حالة هذه المؤشرات تأثير كبير على قرارك بالاستثمار في أستراليا. يضمن التنسيب المناسب للمؤشرات الاقتصادية أن يكون عملك مربحًا وأن اقتصاد البلد ينمو. هذا مهم جدًا للمستثمرين، وخاصة المستثمرين الأجانب. فيما يلي ثلاثة من المؤشرات الاقتصادية الرئيسية في أستراليا. في الرسم البياني الأول =، نرى نمو الناتج المحلي الإجمالي للبلاد في السنوات الأخيرة، حيث وصل إلى 83.2 في عام 2018. يوضح الرسم البياني الثاني معدل التضخم المتوقع لأستراليا في عام 2022. بلغ معدل التضخم في البلاد 8.1٪ في عام 2019. أخيرًا، في رسم بياني، رسم بياني آخر، نرى معدل ضريبة الدخل في أستراليا ، والذي كان 4.64٪ في عام 2017.

الحصول على الإقامة الأسترالية عن طريق شراء عقار:

من طرق الاستثمار في دول مختلفة سواء كانت محلية أو أجنبية شراء عقارات. بالنظر إلى سوق العقارات الأسترالي، فإن المعجبين في أجزاء كثيرة من العالم قد تحولوا إلى هذه الطريقة الأسترالية للاستثمار، ومعظمهم من الصينيين. الغرض من الاستثمار وشراء العقارات هو الحصول على إقامة دائمة أو جواز سفر في الدولة المعنية. على سبيل المثال، في البرتغال يمكنك الحصول على إقامة دائمة عن طريق شراء عقار، وفي البرتغال يمكن لمقدم الطلب الحصول على إقامة دائمة بالإضافة إلى الزوج والأطفال والزوجة والأطفال. أو في حالة قبرص، سيحصل شراء عقار لك على جواز سفر وسيحقق نتائج قيّمة.

ومع ذلك ، فإن شراء منزل في أستراليا لا يؤدي إلى هذه النتيجة، وهو غير مناسب لمن يرغبون في الهجرة إلى أستراليا. تختلف أسعار العقارات الأسترالية حسب منطقتك ومدينتك. كما أن لنوع وتصميم العقار تأثير كبير على هذا السعر. في المتوسط ​، يمكننا القول أن العقارات الأسترالية تكلف حوالي 5000 دولار للمتر المربع.

العمل في استراليا 2022 في العديد من التخصصات

الاستثمار في أستراليا من خلال شركة مسجلة:

يميل العديد من الأشخاص المهتمين بالأعمال والاستثمار إلى تسجيل شركة لتحقيق ربح متعلق بخبراتهم العملية وسوق البلد المستهدف. قد يتردد المستثمرون في بعض الأحيان في تحويل الأموال إلى البلدان ذات الظروف الاقتصادية الأفضل بسبب الظروف الاقتصادية غير المواتية في بلد المنشأ والقيود في العلاقات الدولية. من خلال تحديد أنواع تأشيرات الاستثمار في أستراليا، تقدم الدولة للمتقدمين مجموعة متنوعة من الخيارات.

تشمل تأشيرات المجموعة الفرعية 188 التأشيرات التي تسمح للمستثمرين بالحصول على تصريح إقامة مؤقتة لمدة 4 سنوات لممارسة الأعمال التجارية أو شراء شركة في أستراليا. تتطلب بعض التأشيرات في هذه المجموعة الفرعية تمويلًا لا يقل عن 5.1 مليون دولار، ويجب اختيار بعض خطط العمل هذه من قبل دولة أو وكالة حكومية. بعد 4 سنوات من الإقامة المؤقتة، يمكنك الحصول على إقامة دائمة في أستراليا من خلال تأشيرة Sub 888 الأسترالية. من الممكن أيضًا التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة من خلال تأشيرة بموجب القسم 132 منذ البداية.

من خلال Venture Capital Australia:

إحدى طرق الاستثمار في أستراليا هي ريادة الأعمال. يتم إنشاء تأشيرات الدخول في العديد من البلدان حول العالم ويتقدم العديد من الأشخاص للحصول على الإقامة والهجرة بهذه الطريقة. في أستراليا، تحت عنوان المجموعة الفرعية للتأشيرة 188، تم تقديم هذه التأشيرة كفئة ريادة الأعمال التي تسمح للأشخاص بتنفيذ أنشطة ريادة الأعمال في بيئة. للتقدم للحصول على هذه التأشيرة، نحتاج إلى تقديم خطة عمل وإثبات أن لدينا عقد عمل مع طرف ثالث لا يقل عن 200000 دولار. مع هذه التأشيرة، يمكنك البقاء في أستراليا لمدة 4 سنوات و 3 أشهر. مطلوب على الأقل معرفة اللغة بمستوى IELTS 6، ولكن هذه التأشيرة مغلقة الآن بسبب قلة عدد المتقدمين.

مزايا الاستثمار في أستراليا:

كما قرأنا في هذا المقال، من الأفضل تسليط الضوء على بعض مزايا الاستثمار في أستراليا حتى يتمكن أولئك الذين يفكرون في الاستثمار في أستراليا من مقارنة طرق الهجرة وظروف الاستثمار مع البلدان الأخرى بإيجاز.

هذا سيجعل اتخاذ القرار أسهل وأكثر منطقية. وهي تشمل ما يلي:

القدرة على تسجيل شركة وإنشاء عمل تجاري.
يمكن تجديد الإقامة والتقدم للحصول على الإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار بعد 4 سنوات.
كن مواطنًا أستراليًا بعد عام واحد من الإقامة الدائمة.
يحتل جواز السفر الأسترالي المرتبة السادسة في العالم ويمكن أن يسافر إلى 168 دولة.

إعلان

عيوب الاستثمار في استراليا:

في هذه المقالة، ندرس حالة الاقتصاد الأسترالي ونجد أن هناك العديد من الفوائد للاستثمار في أستراليا. ولكن بصرف النظر عن كل هذه الحالات، تجدر الإشارة إلى بعض الجوانب السلبية لهذا النهج. أحد العوائق هو عملية الاستثمار المطولة، والتي قد تتفوق في الأداء على البلدان الأخرى، بما في ذلك أوروبا. في أستراليا، يستغرق هذا عادةً حوالي عام. هناك جانب سلبي آخر جدير بالذكر وهو نظام التصنيف الدقيق في أستراليا، وإذا لم تستوفِ حصتك، فستفقد الاستثمار في البلد. أيضًا، تعتبر خطة العمل وأسبابها الاقتصادية مهمة جدًا لأستراليا عندما تريد بدء عمل تجاري في هذا البلد. عندما تريد تعيين شخص ما في شركتك المسجلة ، فإن مقدار راتب هذا الشخص مهم أيضًا.

اقرأ أيضا

استراليا تفتح الباب امام الهجرة الشرعية بالمجان

أسهل طريقة الهجرة إلى أستراليا بالمجان

 الهجرة إلى أستراليا 2022 عن طريق العمل

فرصة الهجرة إلى كندا بدون اختبار لغة، وبدون إيداعات بنكية، وراتب شهري قدره 2500 دولار أمريكي

فرص العمل في إيطاليا 2022 مطلوب 30000 عمال زراعيين موسميين بدون شهادة أو دبلوم

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

World