إعلان

الهجرة إلى البرتغال 2022 أخيرًا فتحت البرتغال أبوابها لأولئك الذين يرغبون في الهجرة و العمل في البناء أو الزراعة او السياقة

الهجرة إلى البرتغال 2022
إعلان

الهجرة إلى البرتغال 2022

حسنًا.. بعد إيطاليا وإسبانيا.. البرتغال بحاجة إلى عمال للعمل في البناء والزراعة و السياقة

الهجرة إلى البرتغال 2022: في مواجهة المهاجرين، فتحت الدول الأوروبية أبوابها؛ فبعد إيطاليا وإسبانيا، وبعد أزمة “كورونا” التي أثرت على معظم الأنشطة الاقتصادية للدول الأوروبية، أعربت البرتغال عن رغبتها في قبول المهاجرين من جميع الجنسيات  بشكل قانوني يعملون في مجالات الزراعة والبناء و السياقة، والحاجة إلى أن تكون “مؤهلة”. “طلق.

صرح مسؤول برتغالي كبير أن لشبونة والرباط يتفاوضان على اتفاقية للسماح لعدد متفق عليه من المهاجرين بالعمل بشكل قانوني في البرتغال، وأشار في بيان صادر عن وكالة الأنباء الأمريكية إلى أن “هذا الإعلان جاء بسبب مخاوف بشأن عدم قانونية”. البحث عن سبل الهجرة. الاتحاد الأوروبي يستهدف البرتغال. “المزيد والمزيد.”

العمل في إيطاليا 2022 الشروط المطلوبة للعمل بموجب عقد موسمي

مع وصول مئات المهاجرين من شمال إفريقيا إلى الحدود الساحلية، يشهد الساحل البرتغالي حركة غير عادية مؤخرًا.وصل يوم الثلاثاء قارب خشبي يحمل 28 مهاجرا أفريقيا إلى الساحل الجنوبي للبرتغال. وهذه هي سادس سفينة معروفة وصلت هذا العام، ليرتفع العدد الإجمالي للمهاجرين الموقوفين إلى قرابة 100 مهاجر.أثار وصول المهاجرين المغاربة إلى البرتغال جدلًا داخليًا حول ما إذا كان “المهربون يقومون بحملة أوروبية في البحر الأبيض المتوسط ​​لمنع اختراق اختبار الضوابط الحدودية البرتغالية ضد الساحل الجنوبي لإسبانيا“.وصرح وزير الداخلية إدواردو كابريتا للصحافيين أن “البرتغال و اسبانياو فرنسا ايطاليا تدرسان مقترحًا للهجرة القانونية”، مضيفًا أن “البرتغال تواجه نقصًا في العمالة خاصة في قطاعي البناء والزراعة”.

إعلان

الهجرة إلى البرتغال 2022

بسبب تأثير “كورونا”، وبعد فترة من الهدوء استمرت عدة أشهر، أعاد ساحل “البحر الأبيض المتوسط” جذب “الحراك” لأنه كان المعبر الوحيد “الآمن” للمهاجرين غير الشرعيين الذين يرغبون في الوصول أوروبا؛ تدخلت البحرية المغربية أكثر من مرة لإنقاذ المهاجرين من الساحل الفاصل بين المغرب وإسبانيا.وتؤكد العديد من التقارير أن “انتشار الوباء في أوروبا وشمال إفريقيا، وما نتج عنه من إجراءات أمنية صارمة على مستوى مراقبة الحدود ومنع المواطنين من التنقل بين المناطق، أدى إلى تراجع معدل الهجرة غير النظامية”. أجبرت “كورونا” العديد من المرشحين للهجرة. “انتظر” وانتظر نتائج هذه التطورات.

أفادت نشرة الهجرة العام الماضي أن 60٪ من محاولات المهاجرين للوصول إلى شبه الجزيرة الأيبيرية تمت عبر سفن الموت، مقابل 20٪ من المحاولات عبر السياج الحدودي الفاصل بين مدينتي سبتة ومليلية المحتلتين. 20٪. أساليب أخرى. آخر.

عقد عمل في كورسيكا الفرنسية 2022 براتب شهري 15000 درهم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2022 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2022 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

شارك المقال قدر المستطاع فدال على الخير كفاعله و بالتوفيق للجميع والسلام

إعلان
3.8/5 - (10 أصوات)

ضع تعليقا

World