إعلان

كندا بحاجتها إلى 48 ألف سائق 2022 مع رواتب وامتيازات مهمة

إعلان

كندا بحاجتها إلى 48 ألف سائق 2022

هذه أخبار جيدة لأولئك الذين لديهم رخصة القيادة. أعلنت كندا عن حاجتها إلى 48 ألف سائق مع رواتب وامتيازات مهمة

كندا بحاجتها إلى 48 ألف سائق 2022: هل لديك رخصة قيادة شاحنة او سيارة بضائع؟ هل أنت قادر على القيادة لمسافات طويلة؟ إذا كان لديك كل هذا، ووصلت إلى كندا، فستجد نفسك تواجه فرصة الحصول على وظيفة مدى الحياة والحصول على راتب مرتفع من شأنه أن يغير حياتك.

وفقًا لتقرير صادر عن وكالة الأناضول، يمكن لسائقي الشاحنات الكنديين أن يكسبوا ما يصل إلى 75000 دولار سنويًا، ولكن على الرغم من الرواتب الجذابة، لا تزال البلاد تعاني من نقص خطير في السائقين الذين يمكنهم نقل البضائع لمسافات طويلة، وهناك نقص في 48000. السائقين.

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2022

لكن لماذا يوجد مثل هذا النقص في الأشخاص الذين يقبلون هذه الوظيفة؟ وبحسب الأناضول فإن الإجابة هي ظروف العمل الصعبة، فالراتب السنوي يتراوح بين 60 و 75 ألف دولار أمريكي، لكن السائقين لا يقبلون هذه الوظائف.

إعلان

رفض السائقون الكنديون العمل في شركة شحن، مما دفع المقاطعات إلى تنظيم دورات تدريبية للمهاجرين. وقال مسؤول المشروع روبرت تريتس في بيان لوسائل الإعلام المحلية، “تم تنفيذ المشروع بنجاح من المملكة المتحدة وبولندا وبلغاريا من 2015 إلى 2017 . ”أوكرانيا وجنوب أفريقيا في الدولة.

وأوضح المتحدث نفسه أن مهنة سائقي الشاحنات ليست جذابة لكثير من الناس؛ فعادة ما يعمل السائقون لمدة 10 أو 12 يومًا، ثم يحصلون على إجازة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام. بالطبع، لا يريد معظم الناس الابتعاد عن المنزل لفترة طويلة.

كندا بحاجتها إلى 48 ألف سائق 2022

يشير آل ويتاكر، الذي يمتلك شركة نقل في نيو برونزويك، إلى أهمية عمل سائق الشاحنة؛ حيث يتم نقل جميع البضائع في البلاد بواسطة الشاحنات. وأشار إلى أن شركته تكافح للعثور على سائقي الشاحنات، وأن العمر الحالي لأفضل سائق لديها يبلغ 74 عامًا.

إعلان

قال جون بودلي، مؤسس المركز الكندي للتدريب على النقل، إن قيادة الشاحنات كانت جذابة في البداية للشباب العزاب ؛ وجدوا أنها فرصة لكسب الكثير من المال والتجول في جميع أنحاء البلاد، لكنهم بعد ذلك فقدوا الفرصة للأشخاص الذين لديهم العائلات.

المصدر: الأناضول

العمل في إيطاليا 2022 الشروط المطلوبة للعمل بموجب عقد موسمي

عقد عمل في كورسيكا الفرنسية 2022 براتب شهري 15000 درهم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2022 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2022 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

3 تعليقات على “كندا بحاجتها إلى 48 ألف سائق 2022 مع رواتب وامتيازات مهمة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

World