إعلان

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2022 تحتاج إسبانيا إلى 14 ألف عامل

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2022
إعلان

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2022 يحتاج إسبانيا إلى 14 ألف عامل مغربي للعمل هذا الموسم

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2022: صرحت مانويلا بارالو، نائبة ممثل الحكومة الأندلسية في فيربا، أنه من أجل تسجيل موسم حصاد الفراولة في إسبانيا عام 2022، يُقترح مشاركة ما يقرب من 14000 امرأة مغربية هذا العام؛ وفقًا للعقد، في بلدهن الأصلي مؤقتًا. العمل؛ خلال موسم حصاد الفراولة والفاكهة الحمراء.

بالإضافة إلى ذلك، قالت، هناك 2800 امرأة جديدة تم اختيارهن “للوقوف في حالة الحاجة إلى مزيد من العمل” ولن يعملن أبدًا في أي موسم.

قال إن أول الوافدين هم الذين عملوا في الحملات السابقة، وفي الواقع، كان بعضهم ما بين ثمانية وعشرة مواسم “حتى يعرفوا بالضبط ما هي الوظيفة وما يجب القيام به”، بحيث تكون الدفعة الأولى ستصل في منتصف أو أواخر ديسمبر، وستصل الدفعة الأخرى في وقت لاحق في فبراير، ثم في مارس 2022.

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2022

“يأخذون عقدهم – ستة أشهر على الأقل – ثم يعودون إلى بلدهم. إذا كانوا مستعدين، فسيعودون إلى العمل العام المقبل. هذه قوة عاملة لا غنى عنها في المنطقة، لأنه بدون هؤلاء العمال، سوف من الصعب إكمال الموسم بأكمله “، أوضح الممثل.

إعلان

لذلك، أشار بارالو إلى أنه في فيربا، “يعمل أكثر من 90.000 شخص في الموسم الزراعي”، وتمثل الممثلات لهذه الوحدة المعينة في البداية “16٪ فقط وما يقرب من 50٪ من القوة العاملة الوطنية” لأنها ليست كذلك. مجرد قطف الثمار، ولكن نعم، يتعلق الأمر بمجالات لوجستية أخرى، لذلك “العمل المقدم مهم”.

العمل في إيطاليا 2022 الشروط المطلوبة للعمل بموجب عقد موسمي

عقد عمل في كورسيكا الفرنسية 2022 براتب شهري 15000 درهم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2022 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2022 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2022

عند توثيق موسم جني الفراولة الإسباني لعام 2022، ذكر الممثل أنه في ضوء هذه الأهمية بالتحديد “تبذل الدولة جهودًا غير عادية لمساعدة رجال الأعمال في المنطقة”.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت إلى أنه بالنسبة لـ Covid-19 لهذا العام، “يجب على كل شركة وضع خطة طوارئ في حالة إجبارها على عزل العمال”.

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2022

وبالمثل، أشار بالارو إلى أن العمال المؤقتين سيأتون إلى فيربا بعد اختبار فيروس كورونا (PCR)، لذلك يأمل أن “يمكن تطوير كل شيء إلى أقصى حد واستعادة الحياة الطبيعية”، مع التأكيد على أن القوى العاملة “مضمونة تمامًا”. . ” وشدد نائب الممثل على أنه على المستوى الوطني “ما نقوم به هو توفير فرص العمل اللازمة للقرى الريفية في مقاطعة فيربا ودمجها مع احتياجات العمل في المغرب، وذلك لتوحيد الطرفين. كلا الطرفين. الجانبين بحاجة إلى بعضهما البعض “.

وبهذا المعنى، أشارت إلى وجود اتفاق ثنائي مع المغرب “يمكن بموجبه الاستفادة من ممرات الصرف الصحي الخاصة – لأن حدود المغرب لا تزال مغلقة – ويمكن للعمال الاستفادة منها هذا العام. وهذا مخطط. ”

العمل في إيطاليا 2022 الشروط المطلوبة للعمل بموجب عقد موسمي

من ناحية أخرى، أشارت إلى أن العرض العام للفواكه الحمراء للموسم المقبل – الذي انتهى الأسبوع الماضي – هذا العام “أعلى بكثير” من المواسم الأخرى، لذا “سيكون هناك المزيد من الطلبات”. القوة العاملة على الصعيد الوطني أكثر من العام السابق. تعتبر “السنوات السابقة” نتيجة الأزمة التي أحدثها الوباء و “قلة العمل”.

إعلان

في النهاية، شدد بالارو على أن هؤلاء العمال “لهم الأولوية لأن العمالة المحلية هي الأولوية دائمًا”، ولكن “على أي حال، توفر الدولة التوظيف أولاً. وهذا ليس أكثر من هجرة دائرية”.

المصدر:alquds

كندا بحاجتها إلى 48 ألف سائق 2022 مع رواتب وامتيازات مهمة

4.4/5 - (70 صوت)

ضع تعليقا

World